تاسم الدورةالهدفالمحاور
1اللغة الانكليزية (مستوى متوسط)بناء الثقة في التواصل مع مجموعة من المواقف الشائعة وتبادل أفكار بسيطة مع تطوير القدرة على فهم وكتابة نصوص قصيرة تستخدم في الحياة اليومية.قواعد اللغة الانكليزية ، مجموعات من الكلمات الاساسية ، تمارين نحوية لترسيخ ماتم تعلمه والمواد التدريبية المسجلة في مختبر اللغة .
2اللغة الانكليزية (مستوى متقدم)تطوير القدرة على التواصل بشكل مستقل بوجود المزيد من الثقة والطلاقة مع التركيز على توسيع مهارات اللغة الرئيسة وتنميتها ودمج قواعد اللغة مع مفردات الكلمات.قواعد لغة متقدمة ، مجموعات من الكلمات الاساسية تستخدم في مواقف معينة ، تمارين النحو التحريرية والمواد المسجلة في مختبر اللغة .
3مهارات التحدث باللغة الانكليزيةتهدف الدورة الى تحسين جوانب التواصل الشفهي من خلال تطوير مهارات المتدرب في الاستماع والمحادثة والمشاركة فيها بشكل أفضل كما تتعلم كل ما هو أكثر من بعض العبارات الأساسية في اللغة الإنجليزية، حيث ستتيح لك الدورة كل ما تحتاج معرفته من أجل التحدث بطلاقة أكبر في نطاق واسع من المواقف المختلفة. كما سنساعدك على تنمية مهاراتك في المحادثة ونشجعك على التحدث من خلال تمثيل الأدوار والمناظرات والمناقشات. المحادثة والاستماع والنطق والمفردات والقراءة والكتابة
4اللغة الفارسية (اساسية)تعلم أساسيات اللغة الفارسية ومهارات التحدث بها لما تحمله هذه اللغة من أهمية على مستوى العراق لا سيما وحجم التعامل الواسع و الترابط بين الشعبين العراقي والإيراني .تعلم المفردات وكيفية صياغة الجمل باللغة الفارسية وبعض القواعد الضرورية فضلا عن نبذة تاريخية وجغرافية وثقافية وسياحية عن الجمهورية الاسلامية الايرانية .

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search