اختتام دورة إعداد المدربين T.O.T في جامعة ذي قار

 In الاخبار

اختتام دورة إعداد المدربين T.O.T في جامعة ذي قار

اختتمت يوم الخميس الموافق ٢٠٢١/١٠/٢٨ فعاليات دورة «إعداد المدربين T.O.T» التي أقامتها شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة بالتعاون مع مركز التطوير والتعليم المستمر في رئاسة جامعة ذي قار ، وذلك بحضور السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاحي ومدير مركز التعليم المستمر الاستاذ المساعد الدكتور محمد مهدي الخفاجي ومدير شعبة التاهيل والتوظيف والمتابعة الدكتور حيد حسين كاطع.

اذ تلقى المتدربون على مدى خمسة أيام العديد من المهارات التدريبية وأساسيات بناء فريق العمل عبر تطبيقات نظرية وعملية ألقيت من قبل الأساتذة المدربين الدوليين والتي قدموا من خلالها محاضرات نوعية وعروض تقدمية متميزة.

كما شارك في الدورة عدد من المتدربين من أساتذة ومنتسبي الجامعات و منتسبي دوائر المحافظة المختلفة وعدد من الخريجين والطلبة، وذلك من اجل اعدادهم وتأهيلهم كمدربي تنمية بشرية والاستفادة من طاقاتهم وخبراتهم في الورش والدورات المستقبلية واعداد قادة تدريب على مختلف الاصعدة.

وفي نهاية الدورة وزع السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي شهادات المشاركة على المشاركين مقدماً شكره وتقديره لجميع المدربين والمتدربين والقائمين على تلك الدورة لجهودهم المبذولة في إنجاحها .

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search